اخبار كورة

كريسبو: سنحدث أطفالنا وأحفادنا عن مواجهة الأهلي ونحن أبطال آسيا

موقع اخبار كورة - أعرب هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي عن سعادته وفخره بالأقامة في القاهرة للمرة الأولى، لافتًا إلى أن الأجواء في مصر رائعة كما أن يحبذ مثل هذا النوع من المباريات.

وأضاف كريسبو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم اليوم الإثنين، أن مباراة الأهلي تعد إيقونية، مشيرًا إلى أنهم جاهزون للمباراة متطلعًا لتحقيق نتيجة طيبة.

وأوضح بقوله: "الضغوط دائمًا ما تكون موجودة في المباريات الكبرى والمباراة تابعة لمنافسات (فيفا) ولم يحدث للعين أن لعب في مثل هذه المباريات إلا في المشاركة بالمونديال مرة واحدة وهي بطولة كبيرة وعلى مستوى عالمي".

وواصل: "فزنا بدوري أبطال آسيا علينا أن نشعر بالفخر، ونحن أبطال آسيا، سنبذل قصارى جهدنا، وأقول للاعبين شكرا على ما فعلتوه فهي تجربة كبيرة أمام حجم كبير من الجماهير، وأعرف أن التشجيع سيكون قوي من جماهير الأهلي ولكن كل شيء يمكن أن يحدث في المباراة ولدينا لاعبين لديهم شخصيات عظيمة".

وأكمل: "المباراة تحدٍ كبير ونحترم ما فعلناه في الماضي وفخورون ومتحمسون بالمباراة، وسنحدث مع أطفالنا وأحفادنا عن هذه المباراة ونشعر بالحماس، وقد كنا في مواقف مشابهة".

وعن مواجهة الأهلي فقال: "نلعب بشخصيتنا في المباريات الكبيرة، ونحن الفريق الوحيد الذي يخوض سبع مباريات متتالية في مستوى عال ربما نخسر لما لا لكن أداءنا كان جيدا في المباريات السابقة وهذه هي كرة القدم نحن سعداء لأنه ليس من السهل لعب على هذا المستوى".

وعن مواجهة الأهلي فقال: "فزنا بدوري الأبطال وعلينا أن ندافع عن اسم البلد، لابد أن يكون هناك عملية لتدوير للاعبين، ونواجه بطل إفريقيا على ملعبه، ونلعب خارج ملعبنا وهي مباراة واحدة وعلينا أن نؤمن بحظوظنا في الفوز نعرف الأهلي جيدًا وهو فريق خطير جدًا وندرك مدى قوته".

واستطرد: "نواجه فريق عظيم ونعرف أننا نمثل بلدًا".

وعن سفيان رحيمي فقال: "هو الأفضل ويستطيع أن يؤدي في أكثر من مركز حتى في حراسة المرمى سيكون الأفضل".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :