تريزيجيه يسجل ويحصل على ركلة جزاء في فوز طرابزون على غازي عنتاب "فيديو"

كورة بلس [2] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق طرابزون التركي فوزا قاتلا على غازي عنتاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري التركي هذا الموسم.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه بشكل أساسي، واستطاع أن يسجل الهدف الأول لصالح فريق طرابزون في الدقيقة 14 من عمر المباراة، حيث سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك غازي عنتاب.

وافتتح ألكساندرو ماكسيم أهداف المباراة لصالح غازي عنتاب في الدقيقة الثانية، قبل أن يسجل لازار الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 14، يسجل تريزيجيه الهدف الأول لصالح طرابزون، بعد تسديدة قوية من الجهة اليُمنى من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يحصل تريزيجيه على ركلة جزاء في الدقيقة 39، يسجل من خلالها فريقه الهدف الثاني، وفي الدقيقة 98 من الوقت بدل الضائع، يسجل مارك بارترا هدفا قاتلا لصالح طرابزون، منح به طرابزون ثلاث نقاط غالية.

بتلك النتيجة يحتل طرابزون المركز السادس برصيد 13 نقطة، فيما يحتل غازي عنتاب المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

يوفنتوس يواصل السقوط بخسارة من مونزا في الدوري الإيطالي

بث مباشر بالفيديو.. الزمالك 10-8 الكويت الكويتي - البطولة العربية لكرة اليد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق