رحلة أوزيل تصل لنهايتها.. بطل كأس العالم يقرر اعتزال كرة القدم

كورة بلس [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف التقارير الصحفية اليوم، أن النجم الألماني مسعود أوزيل قرر إنهاء مشواره في الملاعب واعتزال كرة القدم بشكل مباشر في منتصف الموسم الحالي.

وأشار الصحفي التركي ياكوب سينار، إلى ذهاب أوزيل إلى تدريبات فريقه إسطانبول باشاك شهير اليوم الجمعة، وأبلغ زملائه بأنه سيعتزل ممارسة كرة القدم.

وأضاف الصحفي التركي أن أوزيل طلب من إدارة نادي باشاك شهير تفعيل فسخ تعاقده مع النادي التركي على الفور، وعدم الانتظار لنهاية الموسم الحالي.

أوزيل كان قد انتقل إلى صفوف باشاك شهير في الصيف الماضي، وذلك بعد فترة مع نادي فناربخشة، وكان عقده لمدة موسم قابل للتجديد لموسم إضافي في حال التوصل لاتفاق مع النادي.

أوزيل خاض مع باشاك شهير ثماني مباريات منذ بداية الموسم في جميع المسابقات، ولكنه لم يتمكن من إحراز أو صناعة أي أهداف في عدد دقائق وصل إلى 187 دقيقة فقط.

يذكر أن أوزيل خاض رحلة طويلة مع عدد من الأندية وفاز بالعديد من البطولات، أهمها كأس العالم عام 2014 مع منتخب ألمانيا، والدوري الإسباني مع ريال مدريد وكأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق