تريزيجيه يتفوق على لاعبي طرابزون برقم مميز

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انفرد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه بصدارة قائمة هدافي فريقه طرابزون سبور في الدوري التركي هذا الموسم، وذلك بعدما سجل هدفا في فوز طرابزون على كونيا سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري.

ووصل تريزيجيه إلى الهدف التاسع له في الدوري التركي هذا الموسم كأكثر لاعبي طرابزون تسجيلا للأهداف في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وخلال 20 مباراة سجل تريزيجيه 9 أهداف،  وصنع 4 كما صنع 7 فرص مُحققة على مرمى منافسي طرابزون سبور في الدوري التركي هذا الموسم.

وبهذه النتيجة، يصل فريق طرابزون للنقطة الـ 52 في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري التركي، في حين تجمد رصيد قونيا عند النقطة الـ 33 في المركز الـ 16.

طالع أيضا: 

تريزيجيه يسجل في فوز طرابزون على كونيا سبور بثلاثية بالدوري التركي

من المقرر أن يلعب طرابزون يوم الجمعة الموافق 12 أبريل مع فريق سيفاسبور، في حين يلتقي فريق قونيا مع قاسم باشا يوم السبت الموافق 13 من نفس الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق