المنتخب السعودي يُحدد مواعيد 8 مباريات ودية استعدادًا لمنافسات كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، مواعيد المباريات الودية التي يخوضها المنتخب خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم الذي يقام في دولة قطر 2022.

أكد المنتخب السعودي، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في إطار إستعدادات المنتخب السعودي للمونديال تم الاتفاق مع عدة منتخبات لإجراء مباريات ودية استعدادا للمونديال، وأبرزهم مواجهة المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم الماضي والتي أقيمت في روسيا عام 2018، وتقام المباريات على مدار شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر".

يذكر أن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، قرر استدعاء 26 لاعب للمشاركة في المعسكر الذي سيقام خلال شهر سبتمبر الحالي.

المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم بجانب كلًا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

كان المنتخب السعودي متواجد في النسخة الماضية من كأس العالم في روسيا 2018، ولكنه ودع مبكرًا من دور المجموعات في مجموعة كان فيها المنتخب المصري وروسيا المستضيف ومنتخب الأوروجواي.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق