البرازيل في المونديال.. صدمة جلبت المجد وجيل جاهز للتتويج.. فيديوجراف

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أيام وتنطلق نهائيات كأس العالم 2022، بقطر، ويُعد منتخب البرازيل أبرز المرشحين لتعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب في نهائيات كأس العالم، بعدما توج بلقب المونديال 5 مرات في تاريخه.

كما قد يلعب التاريخ دوراً لأن تتويجات البرازيل الأربعة الأخيرة في كأس العالم جاءت كلها خارج أوروبا، بعد ان حققت باكورة ألقابها في السويد عام 1958، علماً ان منتخبات أوروبا سيطرت على اللقب منذ 2006.

سقط المنتخب البرازيلي تحت وطأة الضغوطات على أرضه عام 2014، عندما مني بخسارة تاريخية أمام ألمانيا 1-7 في نصف النهائي، ولم يقدم العروض المرجوة منه في روسيا 2018. 

محمد الشناوي: لم أنم إلا في الخامسة صباحا قبل مواجهة أوروجواي في المونديال

منتخب ويلز يغير اسمه بعد كأس العالم

المونديال في ثواني.. المباراة الأعنف في تاريخ كأس العالم "فيديو"

لكنه يخوض غمار النسخة المقبلة بعد سلسلة مدهشة وبتشكيلة قوية لا تعتمد فقط على نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار، فيما سيظل الأخير يجذب أكبر قدر من الاهتمام، لكن المدرب تيتي يملك فريقاً رائعاً بدءاً من أليسون بيكر في المرمى، مروراً بفابينيو وكازيميرو في خط الوسط، وسرعة ايقاع فينيسيوس جونيور في الهجوم.

يقدم كورة بلس فيديوجراف عن تاريخ مشاركات البرازيل في كأس العالم، وطموحاتها قبل انطلاق مونديال 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق