ديلي ميل تكشف وجهة زيدان المقبلة في التدريب

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية وجهة زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد المقبلة، وذلك بعدما رحل عن تدريب الملكي في 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، قالت إن زيدان سوف يتولى الإشراف عن تدريب منتخب فرنسا بعد نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والمقرر إقامته خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان كان مستعدا لانتظار المنتخب الفرنسي مهما احتاج من وقت، ورفض أكثر من عرض كان أبرزهم من باريس سان جيرمان من أجل تحقيق حلمه وهو تدريب المنتخب الفرنسي.

زيدان ومودريتش يسلمان بنزيما جائزة الكرة الذهبية في مباراة ريال مدريد وإشبيلية

زيدان: أتمنى تتويج بنزيما بالكرة الذهبية.. ومنتخب فرنسا بلقب المونديال

وأكدت الصحيفة أن زيدان سوف يتولى تدريب منتخب فرنسا بعد كأس العالم 2022 مهما كانت النتائج، حيث يبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في المونديال يوم 22 نوفمبر الحالي ضد أستراليا قبل مواجهة الدنمارك ثم المنتخب التونسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق