ديلي ميل: عيون مدربي 5 منتخبات بكأس العالم على مواجهة ليفربول وتوتنهام

كورة بلس [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية الضوء على أهمية لقاء ليفربول و توتنهام في الدوري الإنجليزي وقالت "سليتقي الفريقين في مباراة كبيرة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم" .

وأضافت "الفريقان يعانيان حاليًا من الإصابات ويكافحان من أجل تحقيق الفوز، ولفتت إلى أن المباراة ستجعل المديرين الدوليين قلقين قبل كأس العالم".

وقالت " لا شك أن المدربين الدوليين سيحبسون أنفاسهم عند مشاهدة توتنهام وهو يواجه ليفربول ، حيث يأملون في تجنب المزيد من الإصابات في اللحظة الأخيرة قبل السفر إلى المونديال".

وأشارت إلى أنه يمكن القول أن مواجهة  اليوم هي آخر مباراة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل انطلاق كأس العالم 2022.

لعنة الإصابات قبل كأس العالم

وأكدت أن مدربي كافة المنتخبات المشاركة في كأس العالم باتوا أكثر قلقًا من حدوث إصابات في صفوف اللاعبين ويزداد القلق في مباراة اليوم خاصة في ظل معاناة الفريقين بالفعل من الإصابات والحاجة الماسة لديهما من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث. 

وأضافت ديلي ميل أنه يغيب عن الريدز بالفعل لاعبين أمثال ديوجو جوتا ولويس دياز وجيمس ميلنر وجويل ماتيب وآرثر ميلو ونابي كيتا في رحلتهم إلى شمال لندن خلال مواجهة اليوم كما  تم استبعاد جوتا وميلو بالفعل من كأس العالم بسبب إصاباتهما. 

وقالت " ربما يكون الافتقار إلى الخيارات هو السبب في عدم تناسق كلا الفريقين في الآونة الأخيرة حيث بدا الفريقين متعبين للغاية بحيث لا يستطيعان الارتقاء إلى المعايير العالية التي وضعها كل من كلوب وكونتي".

ولفتت إلى أن كلا المدربين يطلب الكثير من لاعبيه ، بما في ذلك عبء العمل التدريبي الثقيل. 

قلق مدرب منتخب البرازيل


وقالت الصحيفة "  كلا المدربين يسعى إلى المضي قدمًا ويمكن بالفعل القول أنه قد يكون هناك المزيد من الإصابات التي تأتي في ظل هذه الضغوط الشديدة التي تتعرض لها مثل هذه الفرق المجهدة".

وأشارت إلى أن بعض اللاعبين يعانون من الإرهاق الشديد مثل لاعب خط وسط ليفربول فابينيو ، الذي خاض جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، ولم يتمكن من الحصول على قسط من الراحة في أي مرحلة.

وأكدت الصحيفة أن مدرب المنتخب البرازيلي يشعر بالقلق بالفعل من احتمال إصابة فابينيو نجم ليفربول ومنتخب البرازيل ولفتت إلى أنه منذ 18 شهراً كان الحديث عن فابينيو يجري بوصفه أفضل لاعب خط وسط دفاعي في كرة القدم العالمية.

 

أقرأ أيضًا

هولندا في المونديال خطوة أخيرة لم تكتمل أبدا.. فيديوجراف

إسبانيا في كأس العالم.. جيل جديد يسعى لاستعادة الأمجاد.. فيديوجراف

حوار بلس | هل يغيب ميسي عن كأس العالم بسبب الإصابة؟

وقالت الصحيفة " يأمل جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أن ينجو لاعبين مثل رايان سيسينيون الذي تحول إلى خيار قوي من الإصابات وبالطبع سوف يراقب لاعبين  مثل هاري كين وإريك داير وجوردان هندرسون وترينت ألكساندروأرنولد خلال  مباراة اليوم".

وأضافت الصحيفة " من المتوقع أن يتوجه رودريجو بينتانكور وبيير إميل هوجبيرج ، الذين يلعبون في خط الوسط مع توتنهام ، إلى كأس العالم مع أوروجواي والدنمارك على التوالي"
وقالت " يراقب مدربو منتخبات كأس العالم أيضًا بفارغ الصبر نجوم سيخوضون مباراة اليوم مثل إيمرسون رويال الذي يتوقع انضمامه لمنتخب البرازيل وهوجو لوريس المتوقع ضمه لتشكيلة المنتخب الفرنسي".

 

 

 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق