الزمالك يستهدف فارق الـ20 أمام المقاصة مستغلًا غياب الأهلي عن الدوري

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف نادي الزمالك توسيع الفارق مع ملاحقيه في دوري We المصري، عندما يلتقي مع مصر المقاصة مساء اليوم، الإثنين، ضمن مباريات الجولة 27 من المسابقة.

ويدخل الزمالك اللقاء وفي رصيده 58 نقطة من 26 مباراة، متفوقًا على المصري صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 27 لقاء، بينما يحل الأهلي ثالثًا برصيد 41 نقطة من 19 مواجهة فقط.

أما فريق مصر المقاصة فيأتي في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري بعدما حصد 36 نقطة، حيث يتبقى له مواجهة مؤجلة ضد الأهلي، إلى جانب لقاءه مع الزمالك ليكمل مواجهاته.

وكان الزمالك قد ألتقى مع المقاصة يوم الثلاثاء الماضي في دور الثمانية من مسابقة كأس مصر، حيث نجح الأبيض في التفوق بهدفي يوسف إبراهيم "أوباما" ليتأهل إلى قبل النهائي حيث مواجهة أسوان.

وسبق للزمالك أن تفوق على مصر المقاصة في الدور الأول من دوري We المصري بأربعة أهداف لواحد، حيث سجل أشرف بنشرقي هدفين ومثلهما لأوباما، بينما جاء هدف الفريق الفيومي عن طريق مروان حمدي الذي انتقل إلى القلعة البيضاء في يناير الماضي.

وسبق للزمالك والمقاصة أن ألتقيا بالدوري في 15 مباراة سابقة، حيث انتصر الأبيض في ثمانية وتفوق الفريق الفيومي في ست -منهم واحدة اعتباريًا لانسحاب القلعة البيضاء-، وتعادلا في لقاء واحد.

ويطمح الزمالك للفوز باللقاء للابتعاد قدر الإمكان عن الأهلي الذي تأجلت له عدة مواجهات بسبب ارتباطه بخوض دوري أبطال أفريقيا ووصوله للمباراة النهائية له.

الزمالك يريد الابتعاد عن الأهلي بفارق 20 نقطة عن طريق الفوز على المقاصة، قبل مواجهة الأحمر لبيراميدز يوم الخميس القادم في مباراة الجولة الحالية، ليتبقى له سبعة مؤجلات سيكون بإمكانه حصد 21 نقطة منهم إذا فاز بهم جميعًا.

وتشهد قائمة الزمالك للمباراة غياب كلًا من محمد عواد وحازم إمام، بالإضافة إلى المصاب عبد الله جمعة، بينما يظهر إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الظهر التي لحقت به مؤخرًا.

بطاقة المباراة

الفريقان: مصر المقاصة والزمالك

المناسبة: الجولة 27 من الدوري

الملعب: استاد الجيش بالسويس

الموعد: 07:00م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق