بعد برينتفورد.. تقارير: نادٍ إنجليزي جديد مهتم بضم عمر مرموش

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية أن هناك عدة أندية تتهافت على ضم مهاجم منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج، عمر مرموش، في الميركاتو الصيفي الحالي.

خرجت الصحافة الأوروبية في الأيام الماضية وربطت مرموش بإمكانية الانتقال إلى برينتفورد في الدوري الإنجليزي وكذلك إسبانيول مع رغبة شتوتجارت في استعادته مرة أخرى بعد استعارته في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا |  بسبب الزمالك.. الأهلي يستقر على رحيل كهربا في الموسم الجديد

ينتهي عقد مرموش مع فولفسبورج بعد موسم من الآن، أي في 30 يونيو 2023، وحتى الآن مستقبل اللاعب غامض مع المدير الفني، نيكو كوفاتش، رغم مشاركته أمام كارل زايس جينا في كأس ألمانيا وتسجيله هدف الفوز بالدقائق الأخيرة.

وبحسب موقع "Bulinews" المهتم بأخبار الدوري الألماني أن هناك ناديًا إنجليزيًا جديدًا بعد برينتفورد يرغب في ضم مرموش خلال الأسابيع المقبلة وقبل انتهاء سوق الانتقالات وهو نوتينجهام فورست الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجدير بالذكر أن مرموش كان قد اعترف من قبل برغبته في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي خاصة آرسنال وكان هناك اهتمام سابق من الجانرز وكذلك غريمه التقليدي توتنهام في الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق