الأهلي يكسر عقدة الفرق المصرية على ملعب لوبومباشي – تقرير

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن يفرض التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والذي أقيم على ملعب لوبومباشي سبورت الخاص بفريق مازيمبي.

الأهلي ضد مازيمبي

وبهذا التعادل، نجح الأهلي في تجنب الهزيمة وكسر العقدة التي صنعها الفريق الكونغولي على جميع منافسيه من الفرق المصرية على ملعب لوبومباشي الذي تم افتتاحه عام 2012 وشهد فوز مازيمبي على كل الفرق المصرية.

في نسخة دوري أبطال إفريقيا 2012، كان هناك مواجهتين بمرحلة المجموعات لمازيمبي ضد الأهلي والزمالك وفاز مازيمبي على ملعبه على الزمالك بهدفين دون رد كما تغلب على الأهلي بنفس النتيجة.

وفي مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2014، انتصر مازيمبي على الزمالك بهدف دون رد كما تغلب مازيمبي على سموحة بنفس النتيجة بدور المجموعات لنسخة 2015 بدوري الأبطال.

وفي مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2019 تغلب مازيمبي على الإسماعيلي بهدفين دون رد ثم فاز على الزمالك بثلاثية نظيفة في مجموعات دوري الأبطال 2020.
كما خسر بيراميدز أمام مازيمبي في ملعب الأخير بهدفين دون رد في إياب ربع نهائي الكونفدرالية 2022 كما خسر في النسخة الحالية بثلاثية نظيفة في دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويعود آخر تعادل لفريق مصري أمام مازيمبي إلى عام 2002، حيث تعادل الزمالك مع الفريق الكونغولي بهدف مقابل هدف في دور المجموعات لدوري الأبطال 2002 ولكن ليس على ملعب لوبومباشي وإنما على ملعب فريديك ماليبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق