حلول في الجانب الأيمن.. كيف يعوض جوميز غيابات الزمالك أمام دريمز؟ (تقرير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من غيابات عديدة خلال مواجهة دريمز والمقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الزمالك ضد دريمز

ويغيب عن الزمالك أكثر من لاعب أبرزهم أحمد فتوح الظهير الأيسر، وأحمد مصطفى زيزو الجناح الأيمن والذي يعد قوة ضاربة كبيرة في الخط الأمامي للفريق الأبيض.

وسيكون البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك في مهمة خاصة لتعويض تلك الغيابات ونستعرض كيف يفكر مدرب الزمالك قبل مواجهة دريمز لتعويض غياباته.

بالنسبة لغياب أحمد فتوح فإن إبراهيما نداي قد يتم الدفع به في مركز الظهير الأيسر، خاصة أنه سبق ولعب في هذا المركز من قبل، وبالنسبة للجانب الأيمن وفي ظل غياب عمر جابر، للإصابة، فإن جوميز قد يدفع بمصطفى الزناري في مركز الظهير الأيمن، رغم أن الطابع الدفاعي لمصطفى الزناري أكبر من الجانب الهجومي، وقد يتم الدفع بسيد عبد الله نيمار أيضا كحل بديل للظهور الهجومي بشكل أفضل.

في ظل غياب أحمد مصطفى زيزو، سيعتمد جوزيه جوميز على محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يجيد في مركز الجناح الأيمن، على أن يتم الدفع بمصطفى شلبي في مركز الجناح الأيسر، مع تواجد سيف الدين الجزيري بشكل طبيعي كرأس حربة.

بالنسبة لغياب ناصر ماهر وعبد الله السعيد بسبب عقد قيدهما على المستوى الإفريقي، فإن الزمالك سيعتمد على نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة بجوار أحمد حمدي في مركز صانع الألعاب مثلما فعل أمام مودرن فيوتشر في إياب ربع النهائي ونجح في تسجيل هدف الزمالك الوحيد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق