3 أرقام تاريخية لـ مصطفى شوبير مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الدولي مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق أرقام قياسية مع المارد الأحمر، منذ تواجده بشكل مستمر في مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد مصطفى شوبير، في حراسة مرمى النادي الأهلي، بشكل أساسي، منذ إصابة محمد الشناوي، والخضوع لعملية جراحية في الكتف خلال الفترة الأخيرة.

تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، في الكونغو، انتهت بالتعادل السلبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

ومن خلال ركلة ركنية للنادي الأهلي من جهة اليمين نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد عبد المنعم برأسية قوية فشل الحارس أليو فاتي في التعامل معها فسكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة "83" من عمر اللقاء، ومن خلال كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها وسام أبو علي بتسديدة على الطاير من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

ومع الدقيقة "90+12" من عمر المباراة، ومن خلال تمريرة من إمام عاشور وضعت أكرم توفيق في انفراد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

أرقام مصطفى شوبير القياسية مع الأهلي

- مصطفى شوبير، أول حارس في تاريخ الأهلي يحافظ على نظافة شباكه 7 مباريات متتالية في دوري أبطال إفريقيا.

- مصطفى شوبير، أكتر حارس قام بتصديات في دوري أبطال إفريقيا الموسم بـ 30 تصدي.

- شوبير الحارس الوحيد الذي لم يستقبل أهداف في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق