كولر: جماهير الأهلي لا توصف.. وهكذا سيتم اختيار حارس المرمى بعد عودة الشناوي

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بكل تأكيد سعيد بتحقيق الفوز، لاعبي الأهلي قاتلت على مدار المباراة ونجحت في تقديم مباراة كبيرة".

وأضاف المدير الفني، قائلًا: "قمنا بتثبيت التشكيل باستثناء تغيير وحيد عن الذهاب، وذلك من أجل أن تصبح اللاعبين لديها معرفة كبيرة بالمنافس بشكل أكبر، كرة لاعبي مازيمبي فيها عنف كبير وهذا ما شاهدنه في لقاء اليوم".

وتابع: "لم نسمح بفرص لنادي مازيمبي رغم قوة المنافس، ونجحنا في تسجيل 3 أهداف، وحسمنا بطاقة التأهل، سعيد للغاية بالنتيجة وبأداء اللاعبين".

ومن يحرس عرين الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي إفريقيا؟، ليرد قائلًا: "مصطفى شوبير قدم بطولة كبيرة، محمد الشناوي، سيبدأ في الدخول التدريبات الجماعية من الإثنين المقبل، ولم نتأكد جاهزيته وهل يستطيع المشاركة أم يكون يحتاج إلى الوقت لمعرفة مدى جاهزيته".

وأكمل: "جمهور الأهلي فوق الوصف وسعيد طول الوقت بمساعدتنا كجهاز ولاعبين، والجمهور اليوم كان اللاعب رقم 12، ولهم فضل في الفوز، وأتمنى وجودهم دائمًا في مباريات الدوري، لأن غيابهم يمنحنا رسالة أن المباريات أقل أهمية ونحن نريد تواجدهم في كل المباريات".

وأردف: "سنبدأ من الغد في تحليل إيجابيات وسلبيات مباراة الأهلي ونجهز الفريق لبطولة الدوري المصري، وطالبت من اللاعبين أن نضغط في المباريات ونستغل الفرص أكثر عن مباراة الذهاب ونحاول نكسب الالتحامات".

واسترسل: "نتدرب على الضربات الثابتة، ونسعى لمعاجلة المشاكل الجزئية، فريق مازيمبي مميزين جدًا في الكرات".

وعن مواجهة الترجي في النهائي؟، قائلًا: "الترجي فريق مختلف عن الموسم الماضي، وسناشدهم وبالتأكيد الفريق أتغير عن مبارياتنا السابقة، وفريق فاز على صن داونز رايح جاي، أكيد فريق كبير وتوب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق