كلوب عن مواجهة فياريال: لدينا فريق استثنائي لكننا بحاجة إلى الحظ

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الريدز فريق "استثنائي" لكنهم بحاجة إلى الحظ خلال مواجهة فياريال بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن النضج والخبرة ليسا الشيء الوحيد الحاسم للمباراة.

ويستعد ليفربول لمواجهة فياريال الإسباني في تمام التاسعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الريدز ضد فياريال، قال المدرب الألماني: "إنها مباراة في نصف النهائي، يجب أن يكون اللقاء صعبًا، لم نتوقع أبدًا أن يكون الأمر سهلاً، لكننا لعبنا مباراة جيدة على أرضنا ونحتاج إلى لعب مباراة جيدة خارج الديار أيضًا".

وتابع: "لدينا فريق استثنائي لكننا بحاجة إلى الحظ، لذلك من الأفضل أن نتعامل بشكل جيد.. وإذا خسرنا أمام فياريال بنتيجة فتهانينا لهم وهذا كل شيء".

وأضاف: "النضج والخبرة مهمان لكنهما ليسا الشيء الوحيد الحاسم خلال المباراة، علينا أن نكون مستعدين، فهم سيحاولون اللعب بشكل أفضل عن المباراة الأولى".

وعن الفوز بجميع المباريات خارج الأرض في دوري الأبطال، أجاب كلوب: "في كل مرة وجدنا طريقة للفوز خارج الديار، حاولنا أن نلعب وأن نقدم ما علينا القيام به، علينا أن نكون مستعدين مرة أخرى".

وعن جاهزية نابي كيتا وروبيرتو فيرمينو، قال المدرب الألماني: "إذا كانت لديك مهارات ومواهب نابي كيتا وكنت مصابًا فلن يراها أحد، إنه جاهز الآن معنا، وهو خيار جيد للغاية للعب مباراة جيدة.. سنرى هل سنستعين به غدًا أم لا".

وتابع: "بوبي (فيرمينو) بدأ يتعافى، لا شيء خطير سيسافر معنا لكنه لن يشارك مع الفريق، واجهنا أيضًا مشكلة في المعدة مع ديفوك أوريجي، كورتس جونز وتسيميكاس، لكنهم أصبحوا في حال أفضل الآن".

وعن تياجو ألكانتارا، قال مدرب ليفربول: "عندما يكون تياجو في المستوى الذي هو عليه الآن فإنه سيلعب مع أي فريق في العالم، يحتاج فقط لأن يكون لائقًا ويمكنه إظهار أفضل شكل له".

جدير بالذكر أن ليفربول حقق الفوز على فياريال في لقاء الذهاب على ملعبه بنتيجة (2-0) ليضع قدما نحو النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق