عودة الدوري الإماراتي.. ديربي شباب الأهلي والنصر أبرز مواجهات الجولة السادسة

كورة بلس [2] 0 تعليق 102 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعود غدًا الجمعة مواجهات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين بعد توقف امتد لـ 17 يومًا بسبب أيام الفيفا واستعدادات المنتخب الإماراتي للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق غدًا مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإماراتي والتي تجري على مدار يومين وتقام خلالها 4 مواجهات يوم الجمعة و3 يوم السبت في مقدمتها ديربي دبي بين شباب الأهلي والنصر والذي يقام على أرض استاد راشد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة. 

يخوض شباب الأهلي المباراة متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة النصر الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

شباب الأهلي ضد النصر

يدخل شباب الأهلي مباراة الجمعة من أجل العودة لسكة الانتصارات في الدوري الإماراتي بعد تعادله في الجولة الماضية مع الجزيرة بنتيجة 1-1.

ويسعى شباب الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الانفراد بقمة جدول ترتيب الدوري الإماراتي والابتعاد عن العين الوصيف والذي تفصله نقطة وحيدة عن المتصدر.

أقرأ أيضًا

محمد صلاح وكلوب يستهدفان رقمين استثنائيين أمام تولوز اليوم

صن داونز يُعلن موعد مواجهة الأهلي في الدوري الأفريقي

جيسوس مدرب الهلال يفاضل بين خيارين قبل الكلاسيكو

ومن جانبه يخوض النصر مباراة الجمعة أمام شباب الأهلي بكل قوة لتحقيق الفوز ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم.
 
يدخل النصر مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد تألقه أمام العين في الجولة الماضية وفوزه عليه بهدف دون مقابل .

وطالب جوران توفيجدزيتش المدير الفني لفريق النصر لاعبيه بخوض مباراة الجمعة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز خاصة بعد تمكنهم من إلحاق أول هزيمة بالعين خلال الموسم الحالي من الدوري الإماراتي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق