كيروش يرد على تقارير تدريبه ليونايتد.. ويسخر من "الشائعات"

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ردّ المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني، كارلوس كيروش، على ما تردد عن ترشيحه لتدريب فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال كيروش، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت:"لست هنا للرد على أمور شخصية، أنا هنا للحديث عن منتخب مصر".

وتطرق كيروش، للحديث عن الشائعات التي تطوله والجهاز الفني، برد ساخر جاء:"قد تطلق النار على نفسك لو قمت بتصديق كل ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار، الله منح لنا (اذنين وفم) لكن هناك من يمتلك ما هو أكثر من ذلك".

وأتم المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني:"أنا محظوظ جداً، عندما أسير في الشارع، أجد الجماهير توجه لي الشكر على ما قدمناه والتأهل للمرحلة النهائية، لكن لم أقابل بعد من ينتقد أداء المنتخب".

وكان الدولي الإنجليزي المعتزل ريو فيرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق، قد قال إن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، هو الرجل الذي يمكنه قيادة يونايتد حتى نهاية الموسم، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق