توتنهام يكثف جهوده للتفوق على يوفنتوس في صفقة زانيولو وروما يحدد سعره

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ينافس نادي توتنهام الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي على نجم روما، نيكولو زانيولو، حيث يأمل أنطونيو كونتي مدرب السبيرز في حسم الصفقة لصالح فريقه.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حول يوفنتوس اهتمامه لأهداف أخرى بخلاف زانيولو.

أتيحت الفرصة لأنطونيو كونتي لإلقاء نظرة فاحصة على زانيولو خلال هزيمة يوم السبت 1-0 أمام روما في مباراة ودية قبل الموسم.

كونتي حريص على جعل زانيولو سابع صفقاته الصيفية، حيث قام توتنهام بالفعل بضم سبينس وإيفان بيريسيتش وفريزر فورستر وإيف بيسوما وريتشارليسون وكليمنت لينجليه على سبيل الإعارة.

سجل زانيولو 22 هدفًا في 111 مباراة لروما منذ بدايته في 2018، وعلى الرغم من أنه لعب بشكل منتظم في فريق جوزيه مورينيو، إلا أن دوره قد يتغير مع وصول باولو ديبالا.

توقفت مفاوضات العقود الجديدة مع اللاعب الإيطالي الدولي في الأسابيع الأخيرة، ومع بقاء عامين على عقده الحالي، من المرجح بشكل متزايد أن يتطلع أبطال المؤتمر الأوروبي إلى الاستفادة منه هذا الصيف.

وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن توتنهام قدم عرضًا بالفعل بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني ولاعبه جو رودون رفضه روما مقابل خدمات زانيولو.

اقرأ أيضًا | ديباي يقبل الرحيل عن برشلونة ويفاضل بين عرضين

لا يزال مستقبل زانيولو مع روما محاطًا بالشكوك مع التقارير طوال الصيف التي تشير إلى أن وكيله يسعى لإيجاد عرض له، في حين أن روما لن يقف في طريقه إذا جاء العرض بأكثر من 50 مليون يورو بحسب ما أفاد موقع "فوتبول إيطاليا".

كان يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظاً، متقدماً على ميلان، لكن يبدو أنه حوّل تركيزه إلى أهداف أخرى.

توقفت مسيرة زانيولو بسبب إصابتين خطيرتين في الرباط الصليبي الأمامي، لكنه تمكن من اللعب بشكل أكثر اتساقًا في الموسم الماضي وسجل الهدف الحاسم في نهائي المؤتمر الأوروبي.

يبدو أن زانيولو حريص على البقاء في إيطاليا في الوقت الحالي ومن المحتمل تمامًا أن يلتزم بروما ويحاول إعادة التفاوض بشأن العقد الذي ينتهي في يونيو 2024 بدلاً من الانتقال إلى فريق آخر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق