بسبب الوضع الأمني .. إلغاء ودية أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة الراعية والمنظمة للمباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في تل أبيب مساء غدٍ الأحد إلغاء المواجهة نظرًا للأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد حاليًا.

النادي الإسباني كان من المفترض أن يختتم سلسلة مبارياته الودية بمواجهة العملاق الإيطالي في الشرق الأوسط قبل مواجهة خيتافي في الجولة الأولى من الدوري الإسباني يوم الـ15 من أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا | الاتحاد الفرنسي يرفض التصديق على عقد جالتييه مع باريس

يوفنتوس من جانبه يستعد لمواجهة ساسولو في افتتاح مباريات الفريقين في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي يوم الإثنين القادم، وقد خاض آخر مباراة ودية له أمام برشلونة في أمريكا وانتهت بالتعادل 2-2.

أتلتيكو مدريد وعبر موقعه الرسمي نشر بيان أكد خلاله إلغاء السفر إلى تل أبيب واللقاء الودي مع يوفنتوس على ملعب بلومفيلد نتيجة الأوضاع الأمنية المتوترة في إسرائيل وفلسطين حاليًا.

يُشار إلى أن الساعات الأخيرة كانت قد شهدت قصفًا إسرائيليًا على قطاع غزة وقد ردت الفصائل الفلسطينية بإطلاق عدد من الصواريخ محلية الصنع على المدن الإسرائيلية وبينها تل أبيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق