كلاسيكو 2024 | موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنظار العالم تتجه يوم الأحد المقبل إلى المواجهة المرتقبة والحاسمة في الدوري الإسباني حيث يلعب ريال مدريد وبرشلونة في لقاء الكلاسيكو للموسم الجاري 2023 - 2024.

ريال مدريد وبرشلونة لقاء حاسم في كلاسيكو 2024

ملعب سانتياجو برنابيو يستعد لاحتضان مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو 2024 للموسم الحالي من الليجا الإسبانية، حيث يتطلع الريال لزيادة حصيلته من النقاط ومواصلة الحفاظ على الصدارة في طريقه إلى التتويج باللقب.

من جانبه يخوض برشلونة مواجهة كلاسيكو 2024 من أجل تضييق فارق النقاط مع الريال من أجل المنافسة على اللقب بعد وداعه بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان على ملعبه ووسط جماهيره.

برشلونة سقط في فخ الـ "ريمونتادا" أمام باريس سان جيرمان، بعد أن حقق الانتصار ذهابًا في باريس بثلاثية مقابل هدفين تلقى خسارة مفاجئة في ملعب "مونتجويك" بأربعة أهداف مقابل هدف.

في الجانب الآخر، يلعب الريال مباراة كلاسيكو 2024 بمعنويات عالية بعد أن خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي العنيد، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3 بعد انتهاء لقاء الذهاب في سانتياجو برنابيو بنتيجة 3 - 3 ولقاء الإياب بنتيجة 1 - 1 بعد امتداد اللقاء الأخير إلى الوقت الإضافي.

 المواجهة ذات أهمية كبيرة حيث يتواجد ريال مدريد في قمة الترتيب برصيد 78 نقطة بينما البارسا في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

ويحتاج برشلونة إلى حسم كلاسيكو الدوري الإسباني لصالحه، من أجل تقليص الفارق مع ريال مدريد إلى 5 نقاط فقط، في حين أن الفوز للريال يعني اقترابه بشكل كبير من اللقب بوصول الفارق إلى 11 نقطة.

وفي التقرير الآتي، يستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" موعد مباراة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته عن اللقاء..

متى موعد مباراة كلاسيكو 2024 بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 32 من الدوري الإسباني هو الأحد 21 أبريل 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو 2024 بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة مباريات الدوري الإسباني، وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة beIN Sports HD 1.

طريقة مشاهدة مباراة كلاسيكو 2024 بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني عبر الإنترنت؟

يمكن مشاهدة مباراة كلاسيكو 2024 بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، عبر Bein Connect أو تطبيق TOD TV.

من معلق مباراة كلاسيكو 2024 بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني؟

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على كلاسيكو 2024 بين ريال مدريد وبرشلونة للمعلق عصام الشوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق