أحمد سامي يمنح لاعبيه روشتة الفوز على الزمالك في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حذر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، لاعبيه من صحوة لاعبي الزمالك، وذلك قبل المباراة المقبلة التي تجمع الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق سموحة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري المصري الممتاز.

وخلال مران الفريق السكندري الأخير أكد سامي على لاعبيه بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الزمالك، ومراقبة القادمين من الخلف والسيطرة على وسط الملعب، خصوصا وأنه مصدر قوة الزمالك.
 
كما منح سامي التعليمات للاعبيه بالمراقبه الفردية واللصيقه للثنائي ناصر ماهر وعبد الله السعيد، لاعبا الزمالك، حيث يسعى للعب على الهجمات المرتدة السريعة واستغلال حسام حسن هداف سموحه لخطف هدف مبكر.

وقال سامي خلال تصريحات لـ كورة بلس": "التركيز والإلتزام بالتعليمات حتى اللحظات الأخيرة هما كلمة السر لتحقيق الفوز على الزمالك".

وعكف أحمد سامى على دراسة مباراة الزمالك والبنك الأهلى والتي فاز بها الزمالك بهدف نظيف لمعرفه نقاط القوة والضعف فى الزمالك.

وحضر محمد فرج عامر رئيس النادى تدريب الفريق الأخير وقام بصرف مكافأة الفوز الأخير على المقاولون العرب ووعد بصرف مكافأت خاصة حال تحقيق الفوز على الزمالك واستمرار الزحف نحو المربع الذهبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق