فيتور بيريرا: 3 أسباب وراء اختيار إبراهيم نور الدين لقيادة القمة 127 بالدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن أسباب اختيار إبراهيم نور الدين لقيادة مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127 في الدوري، والتي انتهت لصالح الزمالك بنتيجة 2 - 1.

وقال بيريرا في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "ليس هناك أي إزدواجية في القرارات نحن نتحدث عن مستوى الكفاءة، ومنح الحكام المصريين تقييم 92 %".

وتابع: "البعض يتحدث عن الأخطاء، ربما نتفق أو نختلف، ولا يوجد أي خطأ في مباراة المقاولون العرب وسموحة الأخيرة في الدوري".

وأكمل: "كنت أتابع مباراتي الزمالك والبنك الأهلي، ومودرن فيوتشر وطلائع الجيش، واحترم جميع الأراء المختلفة الخاصة بالتحكيم".

وذكر: "ضربة جزاء الزمالك صحيحة 100%، المهاجم تم إعاقته من جانب المدافع بشكل واضح، فهي  صحيحة وواضحة بشكل كبير.

وعن اختيار إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة القمة السابقة.. قال: "هناك 3 أسباب رئيسية للاعتماد على الحكام المصريين لإدارة المباريات.

-أثق في مستواهم وجودتهم 

-الحكام المصريين قادوا 4 نهائيات وظهروا بشكل رائع.

-لدينا حكام في كأس الأمم وقدموا أداء متميز في البطولات الإفريقية وهذا يعكس أن حكامنا لديهم الجودة ومستعدون للظهور بشكل رائع.

طالع أيضًا:

كيف تشاهد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

إيقاف تونالي شهرين بسبب المراهنات

وتابع.. لماذا إبراهيم نور الدنين؟.. "قدم إبراهيم 16 مباراة، وكان الحكم الثاني الأكثر مشاركة في الدوري المصري، وقبل عامين أسند له 21 مباراة، وقبل تواجدي خاض 37 مباراة في أخر موسمين، بعد كل تلك الخبرة بعد 25 عامًا هل ليس لديه القدرة على إدارة النهائي؟.

وأتم: "بكل تأكيد نور الدين حكم له خبرة كبيرة وقدم أداء جيد للغاية، ولم يخبرني أحد بأن أختار إبراهيم لقيادة مباراة القمة، ولدي خطة حتى نهاية الموسم.

الحكام يتنافسون ومحمد عادل والبنا أمين ومعروف والغندور مستعدون لأداء أي مباراة كبيرة ونحن نعتمد عليهم، بالطبع وأعطينا الفرص في بداية الموسم لأسماء جديدة ومن الآن فصاعدًا سنعتمد على التصنيف في اختار الحكام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق