برشلونة يرسل تحذير قوي لباريس سان جيرمان بسبب لامين يامال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه مسؤولو نادي برشلونة الإسباني تحذير شديد اللهجة إلى باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، بسبب اللاعب لامين يامال ، جناح البارسا المتألق في الموسم الحالي مع البلوجرانا.

برشلونة يحذر باريس سان جيرمان بسبب لامين يامال

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن رفض برشلونة أي محاولات من باريس سان جيرمان من أجل التفاوض لضم لامين يامال إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة "ميركاتو 2024"

وقالت الصحيفة في تقريرها إن رسالة برشلونة إلى باريس كانت واضحة "لامين يامال ليس للبيع ولن يتم التفاوض على أي شيء بخصوصه".

وأضافت الصحيفة أن البي إس جي يسعى لتخفيض قيمة الشرط الجزائي للاعب مع برشلونة، الذي يبلغ مليار يورو، عن طريق وكيل أعمال الشاب المتألق خورخي مينديز.

وكان نادي البلوجرانا على علم بالاهتمام الباريسي بالمهاجم الشاب من خلال وكيل أعماله، لكنه أغلق قبل أسابيع قليلة الباب أمام الاستماع إلى أي عرض مهما كان مثيرا للاهتمام.

يعمل برشلونة على المستقبل مع لامين يامال باعتباره اللاعب الرئيسي والذي سيبنى عليه مشروع السنوات القادمة.

بدأ اهتمام باريس سان جيرمان بالامين يامال بعد التأكد من أن هروب كيليان مبابي أمر لا مفر منه. كان القادة الباريسيون وإدارتهم الرياضية يبحثون عن تعويض رحيل مبابي.

كان لامين يامال أحد الشخصيات التي تمت دراستها وتم استطلاع رأي خورخي مينديز، وهو ممثل يتمتع بعلاقات جيدة جدًا مع باريس سان جيرمان والذي كان بطلًا واضحًا للأسواق الأخيرة في باريس.

لامين يامال الحل الأمثل لمشاكل برشلونة المادية

مينديز، الذي يحتفظ أيضًا بعلاقات رائعة مع خوان لابورتا، قدم القضية كحل لمشاكل برشلونة المالية.

في فرنسا، يتحدثون أن باريس سان جيرمان قد يصل إلى 200 مليون يورو، لكن برشلونة يدرك أن لامين يامال لا يمكنه المغادرة وهو أحد اللاعبين القلائل الذين يعتبرون غير قابلين للرحيل في الفريق الأول.

لقد وضع مينديز بالفعل حلولاً على الطاولة لنادي البلوجرانا لكسب المال من خلال الانتقالات، وكان هناك أيضًا حديث عن خيار بيع أليخاندرو بالدي، لاعب كرة قدم له حضور كبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي العام الماضي، عرض مينديز أيضًا حل بيع أنسو فاتي إلى ولفرهامبتون في عملية تبادل مع روبن نيفيز، لكن رفض فريق شباب البلوجرانا الرحيل أعاد العملية.

برشلونة واضح جدًا بأنه لن يتجاوز الخطوط الحمراء هذا الصيف على الرغم من حاجته لبيع اللاعبين. ولم يتم حتى التفكير في خيار بيع لامين يامال بغض النظر عن حجم الأموال المطروحة على الطاولة.

وجدد نادي البلوجرانا عقد اللاعب الشاب حتى عام 2026 بشرط جزائي قدره مليار يورو، ولكن لديه أيضًا اتفاق خاص مع لاعب كرة القدم لتمديد هذا العقد حتى عام 2030 عندما يبلغ اللاعب 18 عامًا. في برشلونة يصرون على أن لامال مقيد ومقيد بشكل جيد ويريدون منه أن يثبت نفسه في مركز البداية خلال الموسم المقبل. الالتزام تجاه لاعب كرة القدم كامل واللاعب ممتن أيضًا.

لامين يامال لا يريد المغادرة

ولامين يامال لا يريد مغادرة برشلونة أيضًا. لقد بذل تشافي هيرنانديز قصارى جهده من أجله وانتهى به الأمر ليصبح أحد أبرز نجوم هذا الموسم، وهو الأمر الذي سيقوده للعب في بطولة أوروبا في الأشهر المقبلة. يريد اللاعب الشاب الاستقرار ومواصلة النمو في برشلونة، وهو مقتنع بأنه النظام البيئي المثالي لمواصلة تطوره كلاعب.

في برشلونة، من الواضح جدًا أن لاعب كرة القدم سيذهب إلى أبعد من ذلك لأنه ترك في موسمه الأول ومضات من الجودة الهائلة على الرغم من افتقاره إلى النمو البدني لتحقيق قفزة لا تقبل الجدل. وسيفوز بذلك في الأشهر المقبلة بالتأكيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق