تليجراف: توخيل قد يعاقب لوكاكو في مباراة تشيلسي وليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل قد يلجأ إلى معاقبة المهاجم روميلو لوكاكو عن طريق استبعاده من مباراة اليوم ضد ليفربول.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج.

وتأتي تلك المباراة بعد يومين من التصريحات الجدلية التي أدلى بها لوكاكو، والتي أكد من خلالها أنه لم يكن راغبًا في مغادرة إنتر ميلان خلال الصيف الماضي، وأنه ليس سعيدًا حاليًا في تشيلسي.

وصرح توخيل، أمس الأول، أن هناك إمكانية لفرض إجراءات تأديبية على لوكاكو بسبب إجراء مقابلة صحفية دون الحصول على تصريح.

وحسب صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن توخيل قد يلجأ إلى استبعاد لوكاكو من مباراة اليوم ضد ليفربول، كنوع من العقاب.

وأشارت إلى أن توخيل قد لا يكتفي بالإبقاء على لوكاكو ضمن البدلاء أمام الريدز، بل ربما يستبعده تمامًا من قائمة البلوز المستدعاة للمباراة.

أصرت مصادر مقربة من لوكاكو على أنه لن يتطلع إلى ترك تشيلسي في فترة الانتقالات هذا الشهر، لكن توخيل لم يخف استيائه من اللاعب الدولي البلجيكي.

وأفادت أنه من المفهوم أن توخيل تحدث مع لوكاكو فيما يتعلق بتلك المقابلة، ويبقى الآن أن نرى ما إذا كان الألماني قرر حظر اللاعب لمدة مباراة كعقاب له، أم أنه اكتفى بتوبخيه في غرفة الملابس.

اقرأ أيضًا.. كونتي يتهرب من التعليق على تصريحات لوكاكو الصادمة

وأكدت أنه أيًا كان ما سيقرره توخيل، فمن المرجح أن يحظى بدعم إدارة النادي التي صُدمت من مقابلة لوكاكو، وكانت غاضبة من إجرائها سرًا في منزل اللاعب.

وأوضحت أن تشيلسي كذلك قد يفرض غرامة مالية على لوكاكو لإجراء مقابلة صحفية غير مصرح بها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق