تقارير: تشيلسي ينسحب من صفقة فوفانا

يلا كورة [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت تقارير صحفية إن نادي تشيلسي قرر صرف النظر عن التعاقد مع ويسلي فوفانا، لاعب ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تشيلسي قدم عدة عروض إلى ليستر سيتي من أجل التعاقد مع فوفانا، كان آخرها بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، بجانب 10 ملايين كإضافات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليستر سيتي رفض عروض "البلوز" لضم فوفانا، وطلب الحصول على مبلغ 85 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات المدافع الفرنسي.

ويرى مسؤولو تشيلسي أن ليستر يغالي في طلباته المالية، خاصة بعدما تعرض فوفانا لإصابة قوية (كسر في الساق)، أبعدته عن الفريق لفترة طويلة الموسم الماضي.

وكان المدافع صاحب الـ21 عاما غاب عن 41 مباراة مع ليستر وشارك في 12 لقاء فقط الموسم الماضي، في ظل غيابه منذ بداية الموسم وحتى شهر مارس، بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن فوفانا انضم إلى ليستر سيتي في 2020 قادما من سانت إيتيان الفرنسي مقابل 31.5 مليون جنيه إسترليني، ويمتد عقده مع "الثعالب" حتى صيف 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق