طلب جديد من مارسيل كولر لإدارة الكرة بالأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن الطلب الجديد للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة الحالية، من أجل دعم الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان الأهلي أعلن خلال الساعات الماضية، تعاقده مع الثنائي خالد عبدالفتاح ظهير أيمن سموحة، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، والتونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي التونسي، بعقد يمتد لأربعة سنوات ونصف.

وأكد مصدر داخل الأهلي لـ"كورة بلس" إن المدرب السويسري للفريق الأحمر، طالب إدارة الكرة، بسرعة حسم ملف التعاقد مع مهاجم صريح خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر خلال تصريحاته أن كولر غير راض عن المستوى الحالي لمهاجمي الأهلي، لكنه لا يجد بدائل حتى الآن.

طالع أيضا:

محمد الضاوي كريستو.. ماذا سيضيف لكتيبة كولر مع الأهلي؟.. تحليل رقمي

أهداف كريم فؤاد مع الأهلي قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر غاضب من تراجع مستوى محمد شريف وشادي حسين ويطالب بالتعاقد مع مهاجم مميز، بالإضافة إلى سرعة حسم الملف.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعار مهاجمه حسام حسن إلى فريق سموحة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك لنهاية الموسم الحالي.

ومنذ تولي مارسيل كولر مسئولية الفريق الأحمر، لا يعتمد على لاعب محدد بشكل أساسي لقيادة الهجوم الأحمر، حيث دائما ما كان يقوم بعملية تدوير بين الثلاثي محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن، بالإضافة للجنوب إفريقي بيرسي تاو.

الأهلي في الوقت الحالي يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، بعد أن فاز في 9 مباريات وتعادل في ثلاث مواجهات، فيما لم يتلق الفريق الأحمر أي خسارة حتى الآن.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، ضمن الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق