تطورات صفقة تعاقد مانشستر يونايتد مع فينسيت أبو بكر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإنجليزية التطورات الخاصة برغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع الكاميروني فينسيت أبو بكر، لاعب النصر السعودي والذي وقع على مخالصة للرحيل عن العالمي من أجل تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة الفريق.

وأوضحت صحيفة "ديلي إكسبريس" أن مانشستر يونايتد لن يضطر لدفع رسوم وأموال كثيرة من أجل التعاقد مع أبو بكر، في ظل رحيله عن النصر السعودي وتوقيعه على مخالصة مع النادي السعودي، الأمر الذي يؤكد أن اللاعب أصبح حُرا بالفعل.

وأشارت الصحيفة إلى أن وجود أبو بكر كلاعب حر في السوق، يمنح إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد هدفه، بالتعاقد مع مهاجم جيد، وبشكل حر مع تحمل راتب اللاعب فقط، وقيمة الصفقة، وعدم تحمل أي تكاليف مالية خاصة بناديه، الأمر الذي يحفز اليونايتد لإتمام الصفقة.

طالع أيضا:

إسماعيل يوسف يبدأ عمله في الجهاز الفني للزمالك

يوسيفاني هيرنانديز يدرس فسخ تعاقده مع الزمالك لأسباب شخصية

ويرغب مانشستر يونايتد في دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمهاجم قوي تعويضا لرحيل رونالدو بعدما فسخ عقده مع النادي الإنجليزي وانتقل إلى النصر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق