موقف الأهلي من التعاقد مع الكاميروني فينسينت أبوبكر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، عن دعم صفوفه بمهاجم إفريقي قوي في الميركاتو الشتوي الجاري، قبل بداية الأدوار الحاسمة ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب خلال فبراير المقبل.

الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الغاني يعقوبو مهاجم ريو إفي البرتغالي، إلا أن بعض الملاحظات على الكشف الطبي للاعب أدت لتراجع الأحمر عن الصفقة وإعلان توقف المفاوضات عبر موقعه الرسمي خلال الساعات الماضية.

مصدر داخل الأهلي قال في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" إن اسم الكاميروني فينسينت أبوبكر مهاجم النصر السعودي السابق والذي فسخ عقده مع النادي الملقب بـ"العالمي" تردد اسمه في القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية من جانب بعض المقربين من قطاع الكرة.

وأضاف المصدر: "بالتأكيد مسئولي الأهلي يرون أن أبوبكر من أبرز المهاجمين في إفريقيا ويملك مقومات فنية وبدنية رائعة ويمثل إضافة كبيرة لأي فريق ينضم إليه".

طالع أيضا:

تقارير.. أبوبكر يقترب من مانشستر يونايتد بعد رحيله عن النصر بسبب رونالدو

الرياضية: النصر يوقع مخالصة مع أبو بكر ورونالدو بديله

وأكمل المصدر: "لكن مسئولي الأهلي أكدوا أن اللاعب بعيد تماما عن حسابات الفريق الأحمر، بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه المهاجم الكاميروني والذي يصل لنحو 4 ملايين يورو سنويا".

وأوضح المصدر:"الأهلي رصد للصفقة الأجنبية قيمة مالية بحد أقصى مليوني ونصف المليون يورو، وهو ما لن يتوفر في حالة التفاوض مع أبوبكر الذي سيطلب بالتأكيد مقابل مالي مرتفع نظرا لأنه سيكون صفقة انتقال حر".

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة بالأهلي تفاوض عدد من الأسماء الأخرى في دوريات أوروبية، هذا بجانب دخول النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا، للحسابات كخيار أخير، حال فشل التعاقد مع مهاجم مميز من الدوريات الأوروبية.

الأهلي كان قد أعلن في الساعات الماضية تعاقده مع التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي التونسي، بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف، بالإضافة لاستعارة خالد عبدالفتاح ظهير أيمن سموحة، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند في العقد بأحقية الشراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق