مانشستر يونايتد يتفاوض مع بيرنلي حول ضم فيجورست

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدثت إدارة مانشستر يونايتد مع نادي بيرنلي الإنجليزي، حول ضم المهاجم الهولندي فوتر فيجورست، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويلعب المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، حاليا مع فريق بشكتاش التركي على سبيل الإعارة من نادي بيرنلي لمدة عام. 

لذا ينتظر يونايتد معرفة ما إذا كان بإمكان بيرنلي التوصل إلى اتفاق مع بشيكتاش لقطع فترة إعارة فيجورست، لأنهم يعتقدون أن اللاعب يريد الانتقال إلى أولد ترافورد.

ووفقًا لما نشره فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم: "يجب على يونايتد تسجيل فيجورست بحد أقصى بحلول الساعة 12 ظهرًا يوم الجمعة المقبل، حتى يكون متاحًا لمباراة ديربي مانشستر يوم السبت".

الكشف عن موعد عودة سلمان الفرج لتدريبات الهلال السعودي

الأهلي يحاول إقناع محمد محمود وعمار بالرحيل إلى الاتحاد السكندري

موسيماني يتلقى خبرا سارا بشأن الربيعي حارس أهلي جدة

يقول المدير الرياضي لنادي بشكتاش، سيهون كازانجي، إن أي صفقة لن تحدث إلا إذا تم تعويض النادي، وإلا فإن فيجورست سيحصل على إعارته لمدة موسم كامل.

ومن جانبه قال سينول جونيس، مدرب بشيكتاش، عقب مباراة السبت الماضي:"فيجورست لاعب مهم بالنسبة لنا، لا يكفي أن نقول وداعا للجمهور، وسأفكر في مغادرته بعد التحدث معه ومع النادي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق