أبها السعودي يتراجع عن صفقة ضم أوباما من الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خرج أبها السعودي من مفاوضات ضم يوسف أوباما، لاعب الزمالك، في الوقت الحالي، بعدما شهدت الفترة الماضية اهتمام من النادي السعودي بشأن ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير.

وكشف مصدر مطلع في نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن أبها السعودي أصبح خارج سباق ضم اللاعب الذي يمتلك عرضًا سعوديًا آخر من نادي الحزم، وسيناقش مسؤولي الزمالك في الفترة الحالية إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق من عدمه بعد خروج أبها السعودي من الصورة.

شارك يوسف أوباما مع الزمالك في 8 مباريات هذا الموسم بواقع 5 مباريات في الدوري المصري و3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، فيما صنع هدفًا في البطولة الإفريقية.

اقترب لاعب الوسط يوسف أوباما من الرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما خرج من حسابات جوسفالدو فيريرا منذ بداية الموسم.

أقرأ ايضًا

فيريرا يتمسك بضم صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي بعد أزمة فتوح وجمعة

تأكد جاهزية شيكابالا للمشاركة مع الزمالك أمام الاتحاد السكندري

الزمالك يوضح لـ كورة بلس مستجدات أزمة يوسيفاني هيرنانديز

من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراته أمام الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وهُزم في مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق