وزير الرياضة: لم يصلنا خطاب استضافة نهائي أفريقيا.. ولم أتجاهل محمد صلاح

يلا كورة [5] 0 تعليق 286 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي،حقيقة وصول خطاب إلى الوزارة بشأن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أشرف صبحي في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة: "قولاً واحدًا لم يصل إلينا أي خطاب لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب مني تقنين سفر الجمهور إلى المغرب رغم أنه أمر غير قانوني ولكن قمنا بحل الأزمة".

واضاف: "تواصلت محمود الخطيب والعامري فاروق لحل كافة الأزمات التي واجهت النادي الأهلي سواء في مصر أو في المغرب ووضع البنرات في المباراة وتخصيص أماكن الجماهير للأهلي كل هذا كان بتدخل شخصي للوقوف خلف الأهلي واتحاد الكرة لم يرسل إلينا أي خطاب بخصوص استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وسنتواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة حقيقة هذا الأمر، نحن خلف جماهير الأهلي وجماهير الزمالك والمصري وندعم كافة الأندية".

وردّ صبحي على ما تم تداوله بخصوص تجاهل استقبال محمد صلاح عند وصوله لمصر، قائلاً:"هذا كلام غير صحيح ولكن كنا لا نعلم موعد وصول محمد صلاح إلى مصر و صلاح هو رمز الكرة المصرية وهو هداف الدوري الإنجليزي كيف لا نستقبله لكن والله العظيم كنا لا نعلم بموعد وصوله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق