وليد دعبس: لن نتعامل مع الزمالك قبل الاعتذار الرسمي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن ناديه حدث معه نفس الموقف بتعمد منع الكرات في أرضية الملعب لإهدار الوقت أثناء مباراتهم مع الزمالك، في منافسات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مشددًا على أن هذه الظاهرة يجب أن تُقابل بوقفة حاسمة لعدم تكرارها.

أضاف وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية: "منع اللاعبين من الحصول على الكرات قد يسبب كارثة بين اللاعب وحامل الكرات، اختفاء الكرات في المباريات أصبح تريند وهذا الأمر لن يزيد أو يقلل من نادي الزمالك".

تابع: "حمادة القلاوي حكم مباراة مودرن فيوتشر أمام الإسماعيلي، عاد للتحكيم بعد إيقاف 3 أشهروعلينا أن نعترف أننا نعاني من أزمة حقيقية في التحكيم المصري".

وواصل: "هناك إهدار للمال والوقت بقرارات تحكيمية خاطئة خاصة وأنها أصبحت مستمرة في الدوري المصري، فضلًا عن أن بعض حكام الساحة يرفضون العودة لحكم الفيديو".

أكمل: "كنا نستحق ركلة جزاء صحيحة 100% أمام الإسماعيلي ولم يتم احتسابها بشكل غريب، والتعادل أمام الإسماعيلي جاء بطعم الخسارة بسبب أخطاء التحكيم".

وتابع: "ما حدث من جانب ناصر ماهر، قد يؤثر على الصفقات بين الناديين، نحن نتحدث باحترام عن الزمالك وجماهيره، وبالتأكيد ما حدث لا يرضينا، وناصر أصبح ينتمي للزمالك، وأخطأ في حق نادي مودرن فيوتشر، وكان يجب الاعتذار من جانبهم، وهذه هي أصول الإدارة، وإذا لم يكن هناك اعتذار رسمي سنمنع التعامل".

وعن ملف أحمد رفعت، قال: "نتمنى أن يكون اللاعب موجودًا في بيته خلال الفترة المقبلة، وبدعاء الشعب المصري هناك تحسن كبير على مستوى (الكلى)، وهو ما أسعدني كثيرًا، وأتمنى أن نزف خبر خلال الأيام المقبلة بشأن اللاعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق