أيمن الشريعي: الزمالك فاوضنا لضم أوفا.. وتعاقدت مع زياد طارق دون علم تامر مصطفى

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد أمين أوفا خلال انتقالات يناير الماضية.

وقال الشريعي في تصريحات تليفزيونية: "الزمالك فاوض أحمد أمين أوفا في يناير بالفعل، ولو كانوا عرضوا 100 مليون جنيه لم أوافق على رحيله".

وتابع: "زياد كمال كان لدينا البديل له بينما أحمد أمين أوفا لاعب مهم لإنبي، ونسعى للاستثمار فيه، ولولا وجود حسين لبيب لما نجحت صفقة انتقال زياد كمال للزمالك، فهو رجل متميز وذكي جدًا". 

وأوضح: "لن أفاوض لاعبًا من الأهلي أو الزمالك، وزياد طارق حالة خاصة لأنه من ناشئ الأهلي وصغير، ومدرسة الأهلي عظيمة، وتعاقدت معه دون علم تامر مصطفى مدرب الفريق في ذلك الوقت، وكان يرى أنه ليس جاهزًا لذلك خرج إعارة للداخلية، وزياد كمال رحل دون علمه أيضًا لأن رؤيتي كانت مختلفة".

طالع أيضًا:

بعد تأكد جاهزيته.. أليو ديانج يُشارك مع الأهلي بشكل تدريجي

تطورات تعافي حسين الشحات في الأهلي.. الاستعانة بقناع وجه

واختتم: "لو امتلك عقد أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك لن أبيعه بـ 200 مليون أو 300 مليون جنيه، وإذا تم بيعه لن أطلب فيه أقل من 8 ملايين دولار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق