عاجل | حالة واحدة ترفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك بسبب خالد بوطيب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر بنادي الزمالك إنه سيتم إلغاء قرار  إيقاف القيد الذي تعرض له النادي في الفترة الحالية بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ 2 مليون و 400 ألف يورو تقريبا فور سداد مستحقات اللاعب أو الاتفاق معه على جدوله بشأن المستحقات.

وكان الزمالك سبق و استأنف على قرار إيقاف القيد الخاص بقضية خالد بوطيب أمام المحكمة الفيدرالية من قبل أن يصدر القرار بإيقاف القيد.

تفاصيل المبلغ المطلوب في إيقاف القيد بالزمالك بسبب خالد بوطيب

وأوضح المصدر أن المبلغ المستحق لخالد بوطيب عبارة عن مليون و900 ألف يورو مستحقات اللاعب بجانب الفوائد ليصبح إجمالي  المبلغ 2 مليون و 400 ألف يورو تقريبا.
وأضاف المصدر أن الزمالك يسعى  للتواصل مع اللاعب في الفترة الحالية على أمل إقناعه بجدولة المستحقات الخاصة به لحل الأمر بصورة ودية.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك التحرك الأول لمسؤولي القلعة البيضاء، بعد إخطارهم من جانب المحكمة الرياضية بإيقاف القيد بسبب مستحقات لاعب الفريق السابق خالد بوطيب والمقدرة بـ 2 مليون و400 ألف يورو.

الزمالك سبق واستأنف على قرار إيقاف القيد الخاص بقضية اللاعب قبل أن تنتهي مدة الاستئناف وبالتالي يتم إيقاف قيد النادي لحين دفع المبلغ المستحق للمهاجم المغربي.

وأفاد المصدر أن الزمالك سيتواصل مع اللاعب المغربي لإقناعه بفكرة جدولة مستحقاته المالية من أجل دفعها بشكل تدريجي ومن ثم رفع إيقاف القيد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

الزمالك كان قد نجح في وقت سابق في حل أزمة إيقاف القيد بسبب قضية سبورتنج لشبونة البرتغالي النادي الذي كان من حقه الحصول على بعض المستحقات السابقة من انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا إلى صفوف الزمالك قادما من الفريق البرتغالي.

وعقب حل الأزمة وتدعيم الفريق بصفقات قوية، أخطرت المحكمة الرياضية الزمالك بإيقاف القيد مجددا بسبب خالد بوطيب لاعب الزمالك سابقا.

 

 

ماذا قدم بوطيب مع الزمالك؟

خاض المهاجم المغربي مع الزمالك 24 مباراة، سجل 5 أهداف فقط وصنع هدفين، أي ساهم في 7 أهداف خلال 1.536 دقيقة لعب.

صنع اللاعب هدفا أمام جورماهيا الكيني في الكونفدرالية وسجل هدفا في شباك نصر حسين داي الجزائري بالبطولة ذاتها، كما سجل في شباك إنبي وطلائع الجيش والإنتاج الحربي وحرس الحدود في بطولة الدوري كما صنع هدفا أمام سموحة.

شارك اللاعب المغربي تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية 2019 بالفوز على نهضة بركان المغربي في النهائي، وسجل في لقاء الإياب ركلة ترجيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق