خاص.. المصري يكشف عبر "كورة بلس" نتيجة التحقيق في أزمة بطل دوري الناشئين

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عباس نور الدين رئيس قطاع الناشئين بالنادي المصري نتيجة تحقيق اتحاد الكرة بشأن أزمة تحديد بطل دوري الجمهورية للناشئين للفئة العمرية مواليد 2003 بين الأهلي وإنبي.

وقال عباس نور الدين في تصريح لـ "kora plus "، حضرنا للتحقيق أمام محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد بشأن شكوى إنبى لحسم بطولة الجمهورية 2003.

وأكد أننا قدمنا جميع الأوراق الرسمية التي تثبت صحة موقفنا من قيد اللاعب إبراهيم سعيد وهو الذي أثنى عليه المستشار القانوني للاتحاد المصري، مؤكدًا أن المصري ليس طرفا في الشكوى.

وأضاف الشكوى في الوقت الحالي بين اللاعب ونادي إنبي ولكن في كل الحالات الأهلي هو بطل دوري 2003 خاصة أن قيد اللاعب صحيح مائة بالمائة.


وأتم طالبت خلال التحقيق ضرورة اعتذار مسئولي إنبي للنادي المصري في جميع وسائل الإعلام بعد الاتهامات الباطلة التي وجهها مسئولي إنبي للنادي المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق