شوبير يكشف كواليس أزمة كولر وأفشة في الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك أزمة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ومجدي أفشة، لاعب الفريق، على الرغم من تصريحات المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الجونة، التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة دوري نايل.

أضاف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت: "كولر خرج فى المؤتمر الصحفى لمباراة الجونة وكان ذكي في حديثه عن أفشة".

تابع: "كولر قال إن استبعاد أفشة جاء بسبب وجهة نظر فنية لأن الموجودين فى مركزه أجهز منه، وقال أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لا يزال غير جاهزًا ومصابًا في عضلة السمانة، وقال بالحرف معنديش إصابات غير الشناوي وأحمد عبد القادر".

وواصل: "تصريحات كولر رسالة لـ "أولاد الحلال" بأن يمتنعوا عن فتنة الشناوي ومن يتحدث عن أن الحارس ليس مصابا ولا يرغب في اللاعب، المدرب نفسه قال الحقيقة فلابد أن تنتهي هذه القصة، الشناوي مصاب ولم يرفض المشاركة مع الفريق وعندما يكون جاهزًا تماما سيتم ضمه لقائمة الأهلي".

وعن أفشة، قال: "أفشة لديه مشكلة مع كولر، ولكن مش مشكلة أخلاقية ولم يتعرض للعقوبة ولم يدخل في خناقة مع كولر هو يريد المشاركة لأنه يرى أن فرصته جيدة الآن في الانضمام لمنتخب مصر".

وعن الراحلين عن الأهلي بنهاية الموسم قال: "محمد الضاوي كريستو اقترب من الرحيل، كولر لم يكن مقتنعًا بإمكانات كريستو، مما دفع إلى قرار رحيله، اللاعب كان مقيدًا تحت السن في الموسم السابق، ولكن في الموسم المقبل سيكون فوق السن، مما يجعل الجهاز الفني يفضل ضم لاعب أجنبي بدلاً منه".

وواصل: "كريستو يرغب أيضًا في الرحيل عن الأهلي، نظرًا لعدم مشاركته وعدم الاعتماد عليه من قبل الجهاز الفني".

اختتم: " اللاعب لم يشارك في قائمة مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية، ولم يتمتع بثقة الجهاز الفني في الخط الهجومي بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق