هدفين في دقيقتين.. طلائع الجيش يتعادل وسيراميكا يتقدم مجددا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في دقيقتين نجح سيراميكا كليوباترا أن يتقدم مجددًا بهدف آخر، بعد أن تمكن طلائع الجيش إدراك التعادل في الشوط الأول الذي يجري حاليًا من مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة ال22 من بطولة دوري نايل المصري.

أهداف مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في دوري نايل

تقدم سيراميكا جاء في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب صديق أوجولا، الذي تمكن من إرسالة عرضية أحمد رمضان بيكهام إلى شباك طلائع الجيش بعد أن سدد بطريقة رائعة على يمين الحارس.

هدف صديق أوجولا لصالح سيراميكا في شباك طلائع الجيش

وأدرك اللاعب يسرى وحيد هدف التعادل لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 38 بعد تدخل تقنية الفيديو لاحتساب الهدف.

هدف تعادل طلائع الجيش في شباك سيراميكا

 

 

وعاد سيراميكا للتقدم مجددًا عن طريق أحمد ياسر ريان الذي أحرز الهدف، بعد متابعة للكرة التي تصدى لها الحارس في الدقيقة 40.

هدف سيراميكا كليوباترا الثاني في شباك طلائع الجيش

سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

يحل فريق طلائع الجيش ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا في لقاء اليوم الجمعة على استاد "المقاولون العرب"، في إطار مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

يدخل سيراميكا المباراة متواجدًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز التاسع بنفس عدد النقاط.

ويتطلع الثنائي لمواصلة النتائج المميزة لهما في الموسم الجاري من المسابقة المحلية، أملًا في الوصول إلى المربع الذهبي.

وفي نفس السياق تقام عدة مواجهات اليوم في دوري نايل، حيث يلتقي مودرن فيوتشر والبنك الأهلي بينما يلاقي فاركو نظيره الجونة.

ومن المنتظر أن تتوقف الدورى المصرى بداية من يوم 27 مايو الجارى، لارتباط منتخب مصر بالأجندة الدولية، ودخوله في معسكر بقيادة المدير الفني حسام حسن.

ويستعد منتخب مصر الأول لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخبى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى فى تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، رفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبى جيبوتى وسيراليون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق