أوباميانج يوضح سبب فشل مفاوضاته مع توتنهام قبل الانتقال لـ أرسنال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الدولي الجابوني بيير إميريك أوباميانج، قائد ومهاجم فريق الإنجليزي، سبب فشل انتقاله إلى ، قبل الانضمام إلى المدفعجية.

اللاعب صاحب الـ32 عامًا انتقل إلى الجنرز في يناير عام 2018، مقابل 58 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وعندما سُئل عما إذا كان يفضل اللعب في توتنهام أو الاعتزال، أوضح أوباميانج في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: “ليس عليك طرح السؤال، أنت تعرف ذلك بالفعل، سوف أعتزل”.

أوباميانج: كنت على وشك الانضمام إلى توتنهام قبل أرسنال

وأضاف: “لأنني قبل بضع سنوات كنت على وشك التوقيع لتوتنهام، لكن في النهاية لا أعرف ماذا فعلوا”.

قصص سبورت 360

وتابع: “كنت في سانت إتيان على ما أعتقد في ذلك الوقت، لست متأكدًا، أو في بداية فترتي في بوروسيا دورتموند، لا أتذكر بالضبط، لقد جئت إلى هنا، وذهبت إلى الملعب أيضًا، إلى وايت هارت لين”.

وواصل: “في اليوم التالي، لم يعطوا أي إجابة أبدًا، لم يتصلوا مرة أخرى، ولهذا السبب في كل مرة ألعب ضدهم، يعرفون لماذا يكون لدي دافع إضافي”.

النجم الجابوني سجل 4 أهداف مع الجنرز، في 7 مباريات خاضها أمام السبيرز، في ديربي شمال لندن، بالدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق