علاء عبد العال: الأهلي فريق كبير.. وكنا نطمح للخروج بنتيجة إيجابية ولكن

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق الجونة أن الأهلي هو فريق كبير وقوي، حيث أشار إلى أنه كان يتطلع للتعادل لكن لم يحدث.

وقال علاء عبد العال خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "مبروك للنادي الاهلي وهارد لك الجونة، كنا نطمح في الخروج بنتيجة إيجابية ولكن لم يحدث". 

وأضاف: "هناك شك أن هدف إمام عاشور أنه تسلل علينا أن نراجعه مرة أخرى كانت النتيجة ستتغير حال خروجه بنتيجة التعادل في الشوط الأول، وهدفين الأهلي كانوا من أخطاء مننا".

وأكمل: "نعترف أن الأهلي نادي كبير، وكبير في إفريقيا ولديه لاعبين مميزين، كان يهمنا الظهور بشكل جيد والخروج بنقطة التعادل".

وواصل: "الجونة يقدم مستوى مميز ويحقق نتائج إيجابية الهدف الرئيسي كان الاطمئنان على الحفاظ على تواجد الجونة في الدوري وهذا كان الاتفاق مع الإدارة وإذا كان هناك فرصة اختلال مركز جيد".

وأردف: "لم نتخلى عن خطتنا الدفاعية وطيلة الشوط الأول الأهلي لم يشكل خطورة على المرمى ولكن في النهاية استقبلنا هدف في نهاية الشوط الذي نشك في صحته".

وتابع: "تخليت عن جزء دفاعي ولكن هرجع وأقول إن الهدفين جاؤوا من أخطاء فردية لدينا وليست أخطاء تكتيكية، نحن نلعب أمام الأهلي، هناك توفيق أو عدم توفيق مثال على ذلك مباراة الأهلي أمام البنك حيث كان يستطيع الفوز ولكن لم يحدث".

واختتم: "مصطفى شوبير تصدى للعديد من الكرات، كان لنا فرص ولكن لم نستطع استغلالها، والأهلي استطاع استغلال الفرص التي اتيحت لها واحرز أهدافه الثلاث".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق