رانجنيك يفتح الباب لرحيل نجمي مانشستر يونايتد في يناير

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف المدرب الألماني رالف رانجنيك بأن كلاً من دوني فان دي بيك وديوغو دالوت قد يرحلان في سوق الانتقالات الشتوية من بغرض إيجاد وقت أكبر للعب، مع ارتباط لاعب الوسط الهولندي بكلاً من و.

كان من المتوقع أن يرحل فان دي بيك من الشياطين الحُمر في حالة استمرار سولشاير كمدرب، ولكن مع مشاركة الهولندي في 4 دقائق فقط في أول مباراة في الدوري الإنجليزي لرانجنيك مع اليونايتد فإن مستقبله لا يزال مُعلقاً.

ناقش رانجنيك مستقبل بعض اللاعبين وذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم، و أوضح أن بعضهم قد يغادر للعب بشكلٍ منتظم في مكان آخر.

رانجنيك يفتح الباب لرحيل فان دي بيك ودالوت

قال رانجنيك : “إذا نظرت لعدد اللاعبين لدينا سترى أن لدينا قائمة كبيرة لكننا نحتاج للتأكد من أن اللاعبين يريدون البقاء هنا”.

قصص سبورت 360

استطرد: “إذا رأى بعض اللاعبين أن عدم حصولهم على وقت كافٍ للعب غير مريح لهم، فقد يكون من المنطقي بشكلٍ فردي لمعرفة إمكانية ذهابهم في إعارة”.

ويعتبر ديوجو دالوت أحد اللاعبين المراقبين من عدد من أندية الدوري الإيطالي مثل روما، فقد أبدى جوزيه مورينيو إعجابه باللاعب الذي وقع معه عندما كان في أولد ترافورد في عام 2018، كما يملك اللاعب خبرة سابقة في الكالتشيو حيث لعب على سبيل الإعارة مع الروسونيري الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق