إريكسن يتفق على الانتقال لفريقه الجديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

– اتفق النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق السابق، على البنود الشخصية في عقده مع فريقه الجديد، برينتفورد الإنجليزي، لتمثيل الفريق في الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم.

وذكرت شبكة البريطانية، اليوم الأحد، أن لاعب الوسط أعطى موافقته للنادي الإنجليزي على عقد مدته ستة أشهر، ويضع الطرفان اللمسات الأخيرة على العقد في الوقت الراهن.

إريكسن يتفق على عقد مدته 6 أشهر مع برينتفورد

وأنهى الدنماركي الدولي عقده مع الإنتر بالتراضي في الشهر الماضي، بسبب حرمانه من اللعب باستخدام جهاز تنظيم ضربات القلب المزروع، بموجب القواعد الصارمة في إيطاليا.

ولم يُسمح لإريكسن حتى بالدرب أو العمل في صالة الألعاب الرياضية في إيطاليا، بالنظر لوضعيته الحالية، لذلك اضطر للبحث عن إحياء مسيرته الكروية في مكان آخر.

قصص سبورت 360

وخضع إريكسن لعملية جراحية في القلب في يونيو الماضي، بعد أيام قليلة من إصابته بسكتة قلبية في مباراة الدنمارك وفنلندا ضمن منافسات بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2020.

ومنذ فسخ الدنماركي عقده مع الإنتر، يتدرب مع فريقه القديم، أياكس أمستردام الهولندي، علماً بأن مدربه السابق في الإنتر، أنطونيو كونتي، قال أنه منفتح لفكرة الترحيب به في تدريبات توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق