لجنة الاستئناف التابعة لـ"الكاف" ترفض الاستئناف الذي تقدم به اتحاد العاصمة وتؤكد هزيمة الفريق بنتيجة 0-3 ضد نهضة بركان

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفضت لجنة الاستئناف في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الاستئناف الذي تقدم به نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بخصوص اعتباره منهزما نهضة بركان، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأصدر "الكاف" بلاغا يؤكد فيه رفضه لطلب الإستئناف الذي تقدم به اتحاد العاصمة، محتفظا بالقرار السابق، الذي يعتبر الفريق الجزائري منهزما بثلاثة أهداف دون رد في مباراة الذهاب.

وأضافت لجنة الاستئناف في بلاغها: "وفقا للمادة 48 من النظام الأساسي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يجوز استئناف هذا القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية 'الطاس'، حيث يجب إرسال بيان الاستئناف في غضون 10 أيام من الآن".

743f5e8113.jpg
81f8149c35.jpg

يشار إلى أن بعثة فريق اتحاد العاصمة حطت رحالها، يومه الجمعة، في مطار وجدة - أنجاد، بالمملكة المغربية، تأهبا لمباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان (بعد غد الأحد 20:00 غرينيتش +1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق