مانشستر يونايتد يوافق على ضم دي يونج بالسعر المحدد من برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد مستعد لتلبية مطالب برشلونة بشأن التعاقد مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعرب دي يونج عن غربته بالاستمرار في برشلونة بعدة مناسبات، لكن النادي يفكر في بيعه ليتمكن من تمويل الصفقات التي يريدها المدرب تشافي هيرنانديز. وذلك في ظل الازمة المالية الخانقة التي يمر بها البرسا.

مانشستر يونايتد يستقر على دي يونج ويتجاهل باقي الخيارات

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب إيريك تين هاج طلب من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع فريكي دي يونج، ليعوض رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 69 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 80 مليون يورو، وهو المبلغ الذي حدده برشلونة للتخلي عن اللاعب، كما أنه نفس المبلغ أيضاً الذي دفعه النادي لجلبه من أياكس.

قصص سبورت 360

واستقر مانشستر يونايتد على التعاقد مع دي يونج كصفقة رئيسية في محور خط الوسط، وتجاهل باقي الخيارات التي كان يدرسها في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها ديكلان رايس نجم وست هام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق