ساديو ماني يكشف تفاصيل رحيله عن ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النجم السنغالي ساديو ماني تفاصيل رحيله عن نادي للانضمام لفريقه الجديد .

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت لتوصل الناديين لاتفاقٍ بشأن انضمام ماني، ومن المُتوقع أن تشهد الأيام القليلة المُقبلة الإعلان الرسمي عن الصفقة المُرتقبة.

ماني مُتحمس لتجربته الجديدة في بايرن ميونخ

وقال ماني، في تصريحات نقلتها ، :”حينما أخبرني وكيلي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ فقد شعرت بالحماس فوراً”.

وتابع النجم السنغالي حديثه بالقول :”لقد رأيت نفسي هُناك، هذا واحد من أكبر الأندية في العالم، والفريق يُقاتل دائماً على كل لقب، لذا بالنسبة لي فقد كانت الفكرة جيدة جداً، وكان القرار الصحيح هو القدوم إلى هُنا”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”وكيلي أخبرني أن هُناك عدة استفسارات من أندية اخرى، هذا جزء من العمل، ولكني شعرت بمشاعر طيبة حينما قدم بايرن خطته لي، لقد رأيت نفسي في خطة بايرن أكثر من أي شيء آخر”.

وأكمل ماني قائلاً :”الفوز بدوري أبطال أوروبا من جديد؟ لا أريد أن أقول لا، كل صبي يُريد أن يفوز بدوري أبطال أوروبا، أنا في فريق تنافسي جداً الآن، ولكن لايزال الوقت مُبكراً للحديث عن دوري أبطال أوروبا، نحن لم نلعب بعد أي مُباراة سوياً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق