روما يُحدد سعر نجمه المطلوب في يوفنتوس و ميلان وتوتنهام

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي اهتمامه بالحصول على خدمات النجم الإيطالي الدولي نيكولو زانيولو في الموسم الجديد، وذلك بعد عودة اللاعب إلى صفوف الجيالوروسي وتقديمه لأداء رائع مع كتيبة مورينيو.

ووفقاً لمعلومات الصحفي نيكولو سكيرا فإن حدد قيمة زانيولو في سوق الانتقالات بحوالي 50 مليون يورو، ولن يقبل ببيعه بأقل من هذا السعر.

وأشارت التقارير إلى أن يوفنتوس سينافس أندية أخرى على خدمات نجم روما مثل ميلان وكذلك نادي توتنهام هوتسبير الذي دخل في مفاوضات مع النادي العاصمي الإيطالي حول التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الإيطالي.

ويُدرك نادي روما القيمة الفنية العالية للاعب زانيولو إضافة لقدرته على اللعب في أكثر من مركز وقدرته على صناعة وتسجيل الأهداف، ولذلك يعلم بأن هناك العديد من العروض التي ستصل له.

قصص سبورت 360

وسجل اللاعب الدولي والذي ينتهي عقده في عام 2024 ثمانية أهداف مع الجيالوروسي في الموسم المنقضي وسجل هدف الفوز بنهائي دوري المؤتمرات امام فيينورد الهولندي، كما قدم ما مجموعه ستة تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق