برشلونة يرفض رفع راية الاستسلام في وجه تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض نادي رفع راية الاستسلام أمام تشيلسي الإنجليزي في صفقة التعاقد مع الجناح البرازيلي، رافينيا، من فريق ليدز يونايتد، حسبما نشرت الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لم يستسلم رغم استعداد النادي اللندني لدفع 60 مليون يورو مقابل بطاقة الجناح البرازيلي، ورغم الحديث عن وجود اتفاق بين ليدز وتشيلسي على التفاصيل المالية في الصفقة.

برشلونة واثق من قدرته على ضم رافينيا

ويثق برشلونة في قدرته على التعاقد مع رافينيا متسلحاً برغبة اللاعب في الانتقال للعب في الكامب نو، وما قد يفعله وكيل اللاعب، ديكو، الذي كان لاعباً سابقاً في البارسا، بإقناع النادي الإنجليزي على قبول دفع الفريق الكتالوني 35 مليون يورو فقط، بجانب حوافز وإضافات.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ فيه تشيلسي في التحرك ومحاولة التوصل إلى اتفاق مع ديكو بشأن البنود الشخصية في العقد المرتقب بين الطرفين.

قصص سبورت 360

وأشارت آس إلى أن رافينيا لا يمانع فكرة انتظار برشلونة، حتى ينهي النادي أولوياته في السوق الصيفي بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي جوليس كوندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق