أندية الدوري الإنجليزي تُرسل طلباً إلى رئيس ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تستعد أندية الدوري الإنجليزي التي شاركت في تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، إلى توجيه طلب رسمي لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وذلك من أجل حل الشراكة التي تم إنشاؤها لإطلاق السوبرليج.

وأعلنت 6 أندية من الدوري الإنجليزي مشاركتها في إطلاق دوري السوبر الأوروبي، جنباً إلى جنب مع برشلونة، ريال مدريد، يوفنتوس، إنتر ميلان، ميلان وأتلتيكو مدريد، ولكن سرعان ما قررت الانسحاب بعد ضغوط حكومية ورياضية وجماهيرية.

ولا تزال أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس تواصل دعم المشروع وتؤيده، في حين انسحبت بقية الأندية بسبب خوفها من مواجهة عقوبات قاسية من اليويفا، ولكن الشراكة التي إنشاؤها بين الأعضاء الـ12 لا تزال مستمرة.

أندية الدوري الإنجليزي تهدد بيريز باللجوء إلى المحاكم:

وبحسب شبكة “ESPN” العالمية، فإن أندية الدوري الإنجليزي الـ6 التي شاركت في تأسيس السوبرليج سترسل طلباً رسمياً إلى فلورنتينو بيريز يوم الاثنين يطلبون منه حل شراكة دوري السوبر الأوروبي.

وبمجرد حصول فلورنتينو بيريز على هذا الطلب الرسمي، فسيكون أمامه ما بين أسبوعين وأربعة أسابيع لعقد اجتماع مع جميع أعضاء الدوري الممتاز للتراجع عن تلك الشراكة،
وإذا رفض رئيس ريال مدريد ذلك الطلب، فإن تلك الأندية ستلجأ للمحاكم.

وسلط مصدر آخر من الأندية الإنجليزية الضوء على الصعوبات والشكوك القانونية الموجودة حول المشروع، مع عدم اليقين بشأن الحد الأدنى لعدد الأندية التي يجب أن تبقى على قيد الحياة في الدوري الممتاز لتكون قادرة على التسبب في حل تلك الشراكة، وعما إذا كان يمكن تحقيق ذلك دون اللجوء إلى المحاكم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق