بيب جوارديولا يوضح سبب عدم فاعلية هالاند أمام ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح بيب جوارديولا المدير الفني لفريق لمانشستر سيتي سبب عدم فاعلية إيرلينج هالاند أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

مؤتمر جوارديولا

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة لوتون تاون: "لدينا تدريب بعد ظهر اليوم، وسوف نعرف بشكل أفضل ما يشعرون به ".

وعن إراحة رودري أكمل: "لم أتحدث معه، إذا كان يحتاج إلى راحة فسوف يحصل على راحة. المباريات التي كان متعبًا فيها، في الشوط الثاني كان أفضل من الشوط الأول ضد بالاس ومدريد، ليست اللياقة البدنية، المزيد من الطاقة العقلية. إنه مهم بالنسبة لنا. سنقرر غدا ".

وواصل: "كلما زاد عدد المباريات التي نلعبها، أصبح الأمر أسوأ بالنسبة للاعبين، المزيد من المباريات يساوي المزيد من الإصابات ".

وعن قلة تأثير هالاند ضد ريال مدريد أردف: "كل لاعب لديه بعض الأدوار في لعبته التي يجب عليهم تحسينها، لكن الأمر كان يتعلق بالفريق أكثر منه".

وأكد بيب: "للوصول إلى الكرة الذهبية، يجب على هالاند أن يلعب أكثر ولكن هدفه هو الفوز بالبطولات وهذا ما فعله ".

واختتم: "إيدرسون هو الخيار الأول بالنسبة لي، لقد كان جاهزًا للعب ضد مدريد وسيكون أساسيًا غدًا، وفي المباراة القادمة، نحن نتخذ القرار لأسباب عديدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق