اعتراف واضح من فالفيردي بعد تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

وسجل فالفيردي هدف ريال مدريد الثالث في تعادل الفريقين بثلاثية، في لقاء جرت وقائعه، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

فالفيردي تحدث، لشبكة موفيستار الإسبانية، وقال” الهدف الذي سجلته يعطيني بعض الشجاعة في مباراة الإياب، اليوم كان التعادل مثلما حدث العام الماضي، تعادل بطعم الخسارة”.

وأضاف اللاعب” الجمهور لم يتوقف عن دعمنا ولو للحظة، نسير في نفس الاتجاه وكلنا نقاتل من أجل نفس الهدف”.

وعن الهدف المبكر للسيتي، قال” أهم شيء أننا عرفنا كيف نرد على الهدف بتسجيل هدفين في دقائق قليلة، وهذا يعطي المزيد من التحفيز والشجاعة، ولكن تراخينا قليلاً وذلك لم يكن ليحدث، توقفنا عن الضغط بعض الشيء بسبب الإرهاق، والخصم استغل ذلك بلاعبيه الجيدين”.

وأنهى اللاعب تصريحاته” المباراة كانت جيدة من كلا الفريقين، الريال لعب مباراة عظيمة وكذلك السيتي، علينا أن ننتقم وأن نتمكن من التأهل في اللقاء القادم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق