قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي تنتهي بتعادل مثير

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت قمة وضيفه الإنجليزي، على وقع تعادل الفريقين بشكل مثير، بنتيجة 3-3، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

السيتي دخل في أجواء اللقاء سريعاً بهدف من ركلة حرة عن طريق بيرناردو سيلفا، بعد مرور دقيقتين، قبل أن يتعادل روبين دياز للريال، بالخطأ في مرمى فريقه، بتحويله تسديدة كامافينجا إلى هدف في الدقيقة 12.

وبعد دقيقتين فقط، وقع رودريجو على هدف ثان للريال، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف، وعقب الاستراحة، عادل فيل فودين النتيجة من تسديدة رائعة في الدقيقة 66.

وتقدم السيتي من جديد وهذه المرة بتسديدة صاروخية من يوشكو جفارديول عند الدقيقة 71، لكن فيديريكو فالفيردي رد عليه بتسديدة لا تقل روعة، مسجلاً التعادل لفريقه في الدقيقة 79.

وبذلك يتأجل حسم ورقة التأهل للدور نصف النهائي بين حامل اللقب والفريق الأكثر تتويجاً بالتشامبيونزليج، إلى موقعة الإياب في ملعب الاتحاد بالأسبوع المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق